ميس سلوي حامد | تعليم مادة الرياضيات بسهولة

أحدث المواضيع

Post Top Ad

الثلاثاء، 29 مارس 2022

مراجعة الوحدة السابعة والثامنة والتاسعة للصف الرابع الابتدائي - الترم الثاني - بنسخة فارغة ونسخة محلولة جاهزة للطباعة pdf

فيما يلي ستجد مراجعة شاملة علي الوحدات السابعة والثامنة والتساعة للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني ، وستجد المراجعة عبارة عن نسختين ( نسخة فارغة ، نسخة محلولة ) بصيعة pdf جاهزة للطباعة ، وبالنسبة للفيديوهات تكون عبارة عن فيديوهين : الفيديو الاول : اكمل ما يلي واختار الاجابة الصحيحة ، والفيديو الثاني : اجب عما يلي وضع علامة صح او خطأ واستخدم الاستراتيجية التي تفضلها ، ستجد هنا الفيديوهات والمذكرات علي مدونة ميس سلوي حامد .

 مراجعة الوحدة السابعة والثامنة والتاسعة للصف الرابع الابتدائي - الترم الثاني 



الفيديو الاول : الجزء الاول : اختار الاجابة الصحيحة واكمل ما يلي :

فيما يلي ستجد الجزء الاول من المراجعة ، كما يسعدني اشتراكك في قناة اليوتيوب ( دروس رياضيات اونلاين ) والتي ستجد عليها الدروس بالترتيب ومتجددة .

الفيديو الثاني : الجزء الثاني : اجب عما يلي ، استخدم الاستراتيجية التي تفضلها ، ضع علامة صح او خطأ :

فيما يلي ستجد الجزء الثاني من المراجعة 



مذكرة المراجعة نسخة فارغة بصيغة pdf جاهزة للطباعة :


مذكرة المراجعة نسخة محلولة بصيغة pdf جاهزة للطباعة :

وبذلك يكون قد انتهت مراجعة الوحدات السابعة والثامنة والتاسعة للصف الرابع الابتدائي - الترم الثاني ، والتي نكون قد عرضنا فيها المراجعة في نسختين ( نسخة فارغة ، نسخة محلولة ) بصيعة pdf جاهزة للطباعة ، وبالنسبة للفيديوهات تكون عبارة عن فيديوهين : الفيديو الاول : اكمل ما يلي واختار الاجابة الصحيحة ، والفيديو الثاني : اجب عما يلي وضع علامة صح او خطأ واستخدم الاستراتيجية التي تفضلها ، ستجد هنا الفيديوهات والمذكرات علي مدونة ميس سلوي حامد .

هناك 5 تعليقات:

  1. جزاكى الله خيراً

    ردحذف
  2. هقول ايه غير اني بدعيلك بظهر الغيب ان ربنا يسعدك ويوفقك ويكرمك وييسر لك كل عسير كما تيسرى علينا واولادنا بأسلوبك وعلمك الوفير.جزاك الله كل خير يارب

    ردحذف
  3. وحاولت كثيرا كثيرا وباستماتة التحاقنا معك ميس سلوى بالزووم ومن قبل بداية السنة الدراسية من الصيف والله ولكن دائما رد فريق العمل الخاص بك بالرفض لاكتمال العدد مع اني بتابع وببعت من قبل الدراسة كما ذكرت سابقا وبعت لهم اسكرين شوت من اني بتابع قبل الدراسة ماتبدا اى من الصيف .

    واتعشم في وجه الله ثم فيك ان تجدى مكان لبنتي معك ياميس سلوى علي الزووم.

    ردحذف
  4. نشكر مجهودك الملحوظ وفقك الله لما يحب ويرضي

    ردحذف
  5. ميس سلوي عايزة أدي
    عيالي دروس عند حضرتك اون لاين ينفع أنا من اسكندرية أرجو الرد

    ردحذف

Post Top Ad